اهلا بك فى موقع أخبار الذهب . الفضة . الفوركس..
--

اقتصاد دبي يراهن على طائرات ايرباص للنقل الجوى

0 التعليقات


مع افتتاح المطار الجديد اصبح محطة ضخمة في دبي هذا الأسبوع، أصبح مستقبل الإمارة الغنية الاقتصادية متشابكة بشكل وثيق مع الطائرة الأكبر في العالم لنقل الركاب.

بدأ طيران الإمارات فعليا،حيث يعتبر طيران الإمارات هى شركة الطيران الرائدة المملوكة للدولة، وحلقت من محطة المطار في العالم الأول الذي كان بنيت لهذا الغرض طائرة عملاقة للتعامل مع ايرباص A380.

وتعد مساحة المطار الجديد حوالى 528،000 متر مربع تكلفة المحطة أكثر من 3 مليارات دولار لبناء ويحتوي على 20 بوابات  ذات الطابقين لنقل الركاب داخل وخارج طائرات من طراز A380 المزدوج على سطح الطائرة.

بل هى كبيرة، ويقول البعض انها محفوفة بالمخاطر، الامارات تراهن على مستقبل طائرة واحدة. ولكن بسبب حجمها، برزت A380 كجزء هام من خطط دبي للحفاظ على اقتصادها المتنامي من خلال تطوير السياحة وتجارة التجزئة.

"استراتيجية الإمارات 'هى لدبي لتصبح مركزا الطيران بين أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ"، وقال ظفر خان، والفضاء والدفاع المحلل في سوسيتيه جنرال بنك الاستثمار في بريطانيا.

"مع طائرات إيرباص A380 مثل، يمكن أن تحول شركات الطيران كميات كبيرة من الزوار. وبطبيعة الحال، هى خدعة لتملأ هذه الطائرات."


Share this article

GermanPortugueseItalianFrenchRussianEnglish
 
Support by : LivEgy || About Me:
Copyright © 2012. Learn Price Action - All Rights Reserved
We are committed to the terms of Google
ملتزمون بشروط جوجل فى الخصوصية وحقوق النشر